الالماني توماس توخيل

اعلنت ادارة نادي باريس سان جرمان الفرنسي يوم الثلثاء 29/ 12/ 2020م ممثلة برئيس النادي السيد ناصر الخليفي تأكيد خبر اقالة مدرب الفريق  الالماني توماس توخل مع مساعديه من تدريب فريق العاصمة والبحث عن التعاقد مع مدرب اخر لتدريب الفريق خلال المنافسات للفترة التالية.

اقالة المدرب توماس توخل كورة اون لاين

هذا وقد امضى السيد توخل في تدريب فريق العاصمه باريس سان جرمان ثلاثة اعوام من يوليو 2018 حتى الان وقد برز وحقق مع الفريق عدة بطولات محلية وقارية كان اهمها الفوز بالدوري المحلي والوصول لنهائي يورو الموسم السابق وكذلك التاهل لدور الثمانية في يورو الموسم الحالي.

وكانت لة بصمات في ظهور الفريق بالمستوى اللائق والمتميز في اغلب المواجهات المحلية والقارية فقدخاض مع فريق باريس سان جرمان اكثر من مائة وعشرون مباراة فاز الفريق خلالها بتسعون مباراة وقد وجه له رئيس النادي الشكر لما بذله في تدريب الفريق خلال الفترة السابقة الا ان الفترة الاخيرة شهدت تراجع في اداء الفريق وانسجامة .

فنشرت اخبار عن اقالة المدرب في الصحف الفرنسية ووسائل الاعلام وقد تاثر المدرب توماس من الاخبار المنشورة عن توديعة لفريق باريس وعدم تقديرجهودة المبذولة في تدريب الفريق .

اقالة المدرب الالماني توماس توخل من تدريب فريق باريس سان جرمان الفرنسي كورةاون لاين

وفي الاخبار المتداولة في البحث عن خليفة توخل لتدريب فريق باريس سان جرمان للفترة اللاحقة فقد تبين ان اداراة النادي تتواصل مع المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لقيادة الفريق للمباريات القوية في يورو لهذا الموسم وغيرها .