نتيجة مباراة الاهلي والدحيل

نتيجة مباراة الاهلي المصري والدحيل القطري في منافسات الربع النهائي لبطولة كأس العالم للاندية 2020م علي موقع كورة اون لاين.

حصاد مباراة الاهلي المصري والدحيل القطري كورة اون لاين 

 والتي اقيمت في مدينة الريان يوم الخميس الموافق 4/ 2/ 2020  وقد فاز في المباراة الاهلي المصري بهدف لصفر وبهذة النتيجة وصل الاهلي الى الدور النصف النهائي وسوف يقابل فريق بايرن ميونخ الالماني يوم الأثنين 8/ 2/ 2021م .

حيث يشارك الاهلي المصري في هذه البطولة للمرة السادسة في تاريخ هذه البطولة بينما الدحيل القطري فمشاركتة كمستضيف للبطولة.

 وكونة فاز بلقب الدوري القطري للموسم الماضي. وقد تم نقل المباراة على قناة بين اسبورت المفتوحة وبصوت اسطورة التعليق العربي الجزائري حفيظ دراجي.

الشوط الاول من مباراة الدحيل والاهلي كورة اون لاين 

انطلق الشوط الاول من زمن المباراة وقد بدأت الهجمات بسرعة من الفريقين لكي يفرض كلا منهم نفسه على الاخر ولكن كانت هجمات الدحيل خجولة وتتصف بالضعف وفشلوا في ايصال الكرات بإتقان للمهاجمين.

 رغم تواجد اللاعب الكيني اولونغا في صفوفة والذي يمتاز بطول القامة. 

وقد استطاع الاهلي المصري فرض هيمنته وسيطرتة على مجريات الشوط الاول من المباراة حيث توالت الهجمات والاستحواذ على الكرة والنتشار في الملعب بشكل مميز.

 ففي الدقيقة 30 من الشوط الاول حصل خطأ من لاعب الدحيل بوضياف في تمرير الكرة خطفها لاعب الاهلي الشحات وسددها قوية على يمين حارس الدحيل معلناً الهدف الاول للاهلي. 

توالت هجمات الاهلي بعد تسديد الهدف الاول حيث  سحل المهاجم الكنغولي هدفا تم الغاءة من الحكم بتقنية الفديو بداعي التسلل في الدقيقة 38 وفي الوقت الضائع شتت المدافع الدحيل كرة كانت في الجول وانتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم الاهلي بهدف لصفر.

الشوط الثاني من مباراة الدحيل والاهلي كورة اون لاين 

تغيرت مجريات الشوط الثاني فقد انزل مدرب الدحيل اللاعب مونتاري والمعز علي  مما حسن من الاداء للفريق القطري واستطاع الوصول  لاكثر من مرة وتشكيل الخطورة على مرمى الفريق المصري.

 ففي الدقيقة 52 كرة لمنتاري برجله اليسرى تعلو العارضة لمرمى الشناوي وفي الدقيقة 63 تسديدة لموسى على الطاير امسك بها الشناوي وعدة هجمات انبرى لها حامي عرين الاهلي الشناوي افشلها.

 ولكثرة هجمات الدحيل في هذا الشوط غير المركزة كاد اللاعب المالي المحترف في صفوف الاهلي ان يباغت الدحيل في الدقيقة 77 بعد عبر بالكرة مسافة كبيرة ليسددها زاحفة اصتدمت ملامسة للقائم الايمن لمرمى الدحيل.

 وبذالك استطاع الاهلي التحكم في مجريات الشوط الثاني وصد الهجمات الي ان تحقق له الفوز والتأهل الى الدور النصف النهائي لهذه البطولة وسيلاقي نظيرة الالماني بايرن ميونخ الاثنين المقبل 8/ 2/ 2021م  على ارضية استاد  احمد بن علي .