نتيجة مباراة المانيا والبرتغال

حصيلة مباراة المانيا مع البرتغال كورة اون لاين: منتخب المانشاف الالماني يعود للواجهة ويشعل المنافسة في المجموعة السادسة الحديدية بفوزة برباعية علي حامل اللقب منتخب البرتغال اليوم السبت 19/ 6/ 2021م في قمة مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن منافسات بطولة امم اوروبا يورو 20/ 2021م في مباراة نارية وقوية شهدها ملعب اليانزا ارينا في مدينة ميونخ الالمانية وتشمل المجموعةاربعة منتخبات اوروبية كبيرة منتخبات فرنسا والمانيا والمجر والبرتغال.

تشكيلة المنتخبين الالماني والبرتغالي في المباراة

المنتخب الالماني,دخل المدرب الالماني بتشكيل 3-4-2-1 وهو تشكيل هجومي حيث كان في حراسة المرمي مانويل وفي الدفاع الثلاثي جينتير ورودريجر هاملز وفي الوسط كيميش وغوندوغان وكروس وجوسينس ووسط مهاجم الثنائي مولر وهافرتز وفي الهجوم جنابري.

المنتخب البرتغالي, دخل المدرب البرتغالي بتشكيل 4-1-4-1 وهو تشكيل دفاعي فكان في حراسة المرمى باتريسيو وفي الدفاع غيريريو وبيبي وسميديو وروبن دياس وفي الوسط كارفاليو وبيريرا وجوتا وبرونوميجيل وبرناردو سيلفا وفي الهجوم رونالدو.

مجريات مباراة البرتغال مع المانيا

بدأت المباراة سريعة من قبل المنتخبين بهجمات متبادلة بين الفريقين حيث سعي مدرب المنتخب الالماني لاعادة التوازن لفريقة ونسيان خسارتة من فرنسا في الجولة الاولي بهدف نظيف فقد ظهرت الماكينات الالمانية مرتبة بالضغط المستمر على حامل اللقب ففي الدقيقة الحادي عشر الغي الحكم هدف للمانشاف بداعي لمسة يد ورغم الضغط الالماني الكبير استغل البرتغاليين في الدقيقة 15 وفي ارتداد وتناقل سريع للكرة من لاعبي الوسط والدون كريستيانو استطاع تسجيل الهدف الاول بسهولة في الشباك الالمانية.

لم ينتهي او يقل الضغط الالماني بل ازداد ضراوة واستبسال واستحواذ علي الكرة حتي نال هدفين في الدقيقة 35و 39 بنيران صديقة من دياز وغيريرو في مرماهم بالخطأ لينتهي الشوط الاول بتقدم الالمان بهدفين لهدف.

المانيا مع البرتغال

يدخل المنتخبين الشوط الثاني بقوة ويسعي كلا منهم لحسم النتيجه لكن الضغط الالماني والاستحواذ علي الكرة والتمريرات المركزة طغت علي ملعب المباراة في بداية الشوط الثاني ففي الدقيقة 51 سجل كاي هافرتز الهدف الثالث للالمان واستمرت انتفاضة الالمان حتى الدقيقة 60 الذي سجل فيها لاعب الوسط جوسينس الهدف الرابع للماكينات ومن المحاولات لمنتخب البرتغال استطاع تقليص النتيجة بهدف ثاني للبرتغال في الدقيقة67 واستمرت الهجمات المتبادلة لفرص ضائعة للفريقين لتنتهي احداث المباراة بعودة قوية للمنتخب الالمان وبنتيجة كبيرة اربعة اهداف لهدفين.

وبهذة النتيجة اشعل المنتخب الالماني المنافسة في المجموعة الحديدية واستفاد من تعادل فرنسا مع المجر بحيث ان مباريات المرحلة الثالثة والاخيرة لدور المجموعات ستكون قوية حيث سيلتقي المنتخب المجري فيما البرتغال ستلعب مع فرنسا.